إنتباه لجميع طلاب الدكتوراه الجدد الذين اجتازوا بنجاح اختبار تحديد المستوى في اللغة الإنجليزية

373
مركز التعليم عن بعد و التعليم المتلفز  يحيطكم علما أنه يمكنكم الآن الوصول إلى منصة التعليم عن بعد moodle الخاصة بجامعة تيسمسيلت باستخدام نفس الإحداثيات المقدمة لك في اختبار تحديد المستوى .
و ستكون هذه المنصة عزيزي الطالب بوابتك للوصول إلى الدورات التدريبية المصممة خصيصًا لمستواك الشخصي في اللغة الإنجليزية. مادة الفلسفة , التعليمية , ومادة الاعلام و الاتصال
للبدء ، ما عليك سوى :
  • زيارة منصة التعليم عن بعد في جامعة تيسمسيلت https://univ-tissemsilt.dz/moodle
  • إستخدام بيانات الاعتماد التي تم تعيينها لك أثناء اختبار تحديد المستوى.
  • ستمنحك بيانات الاعتماد الخاصة بك إمكانية  الوصول إلى مجموعة شاملة من الدورات التدريبية المتاحة لتعزيز مهاراتك في جميع مواد التكوين من خلال استخدام هذه المنصة ،
  • ستتاح لك الفرصة لتحسين كفاءتك في اللغة الإنجليزية ، و المواد التفاعلية ، والتعاون مع زملائك من طلاب الدكتوراه الذين هم في نفس المرحلة اللغوية مثلك.
  • ستلعب تجربة التعليم الإلكتروني هذه دورًا حيويًا في إمدادك بالمهارات اللغوية اللازمة لمهامك الأكاديمية والمهنية.
إذا كان لديك أي صعوبات فنية أو أسئلة تتعلق بمنصة التعليم عن بعد ، من فضلك لا تتردد في التواصل مع مصلحة التعليم عن بعد و التعليم المتلفز بمركز الانظمة و شبكات الاعلام و الاتصال على مستوى الجامعة .
نحن جاهزون لمساعدتك وضمان تجربة تعليمية سلسة خلال الدراسة في اللغة الانجليزية الخاصة بك عبر المنصة.
تهانينا مرة أخرى على نجاحك في إجتياز إختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية! نتطلع إلى أن نشهد تقدمك وأنت تشرع في مغامرة تعلم اللغة هذه. أتمنى لك كل التوفيق في دراستك!

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.